الأشياء التي يجب أن تكون مستعدة قبل استخدام جهاز الروبوت (الهاتف / قرص).

لمستخدمي الجهاز الجديد لا يزال أعمى عن الروبوت والروبوت، فإنه يساعدك على الاستعداد لبعض الأشياء التالية قبل مواصلة استكشاف استخدام أجهزة الروبوت. الروبوت هو نظام التشغيل لينكس على أساس تصميم للهواتف النقالة التي تعمل باللمس مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي.

بحيث يمكنك تحقيق أقصى قدر من وظيفة هذه الأجهزة الروبوت أشياء مطلوبة:

1. اتصال بالإنترنت

أجهزة الروبوت يمكن تشغيلها حتى من دون الإنترنت، ومع ذلك وظائف ذكية على أجهزة الروبوت سيكون محدودا. يمكنك إجراء المكالمات والرسائل القصيرة وكذلك ميزة قياسية على الجهاز. من أجل تحقيق أقصى قدر من وظائف تحتاج الروبوت الإنترنت. يرجى الاشتراك في الإنترنت إلى ISP (موفر خدمة إنترنت) التي تريدها، وفقا لمنطقتك.

 2. إنشاء حساب بريد إلكتروني (جي ميل)

لأن الروبوت هو نتاج جوجل، بالطبع، لجعل البريد الإلكتروني يجب أن تستخدم جوجل كحساب البريد الإلكتروني الرئيسي. وهنا هي الخطوات التالية لإنشاء البريد الإلكتروني جوجل مباشرة من جهاز الروبوت الخاص بك. إذا فتحت جهاز Android لأول مرة ، فسيكون هناك معالج تلقائي لإنشاء حساب gmail. ولكن إذا تجاهلت ذلك ، فلا يزال بإمكانك إدخاله في قائمة الإعدادات.

انتقل إلى “إعدادات” -> البحث القائمة المرتبطة ب “الحساب” -> إضافة حساب

اختيار حساب “جوجل”.

القادم سوف أذهب إلى القائمة تسجيل الدخول من جوجل على النحو التالي:

إذا كان لديك بالفعل حساب Google، يرجى تسجيل الدخول مع جوجل الخاص بك حساب / جوجل التي لديك. إن لم يكن اختيار “إنشاء حساب”. ثم ملء اسمك. في ملء “الاسم الأول” بمثابة واجهة أمامية، و “اسم العائلة” كاسم الأوسط وظهرك. عند الانتهاء، انقر فوق التالي.

ثم شغل في تاريخ ميلادك وجنسك:

عند الانتهاء، انقر فوق التالي للمتابعة محتويات اسم البريد الإلكتروني الذي تريد.

انقر فوق التالي للمتابعة، ثم إنشاء كلمة مرور التي تريدها.

ثم انقر فوق التالي، ثم سيطلب منك لإضافة رقم الهاتف. يمكنك تعبئته أو من خلال ذلك. ولكن يستحسن لإضافته لتحسين الأمن.

انتقل إلى أسفل الصفحة للدخول أو بالمرور. حدد “نعم، أنا هنا” للمتابعة.

ثم سيتم التحقق منها تلقائيا. بعد ذلك، يمكنك قراءة “الخصوصية والبنود” فوق “أوافق” لتوافق.

القيام به، ثم تم إنشاء حساب جوجل، انقر فوق التالي للدخول. ثم سوف يطلب منك حساب دفع للوصول إلى تطبيقات المدفوعة في سوق Play. يرجى ملء، أو انقر فوق “لا، شكرا” إذا كنت ترغب في إعداده في وقت لاحق.

ثم يمكنك الوصول إلى متجر Play وغيرها من تطبيقات جوجل (جوجل، وجوجل +، الخ)

3. كيفية الاتصال وتلقي مكالمة، وقطع الهاتف

كما هو الحال في عام، مجرد أنك لا تفاجأ إذا كان هناك مكالمة هاتفية واردة، وينتقل الشاشة السوداء في حال تعيينه، لأنه من هذا القبيل، انه دعا جهاز استشعار القرب. استشعار القرب على أعلى الهاتف بالقرب من أمام الكاميرا، إذا كنت ترغب في شنق المكالمات الهاتفية، وتأكد من عدم إغلاق القرب بحيث يظهر على الشاشة. إذا كنت تستخدم مكبر الصوت، وسوف تظل الشاشة مضاءة.

4. تغيير اللغات

لتغيير اللغة، يمكنك استبدالها في -> إعدادات -> “اللغة والإدخال” -> “اللغة” -> اختر اللغة التي تريدها.

5. تعيين استخدام البيانات

إذا كنت تستخدم خدمات بيانات الإنترنت، فإنه يساعدك على ضبط البيانات وضع وفقا لحزمة الانترنت اخترت، لذلك إذا كانت هذه البيانات هي بالفعل استنفدت تقريبا، سيتم إعطاء بيانات الإنذار تلقائيا. القائمة في “استخدام البيانات”

تعيين وفقا لاحتياجات حزم البيانات الخاصة بك على الإنترنت.

6. البدء متجر Play

قبل استخدام PlayStore، تأكد من أنك وضع ترتيبات مسبقة، خصوصا فيما يتعلق ميزة التحديث التلقائي. عند تعيينها إلى تلقائي، ثم كافة التطبيقات التي تتطلب التحديث، سوف يسير كل شيء. ذلك أنه عند تثبيت سيشعر تطبيق طويلة. ولكن إذا لم يكن لديك مشكلة في ذلك، مجرد السماح لها الافتراضية.

ولكن إذا كان لديك مشاكل مع حد الحصة الإنترنت، ثم يجب عليك تعيين ميزة التحديثات التلقائية مقدما. انتقل إلى إعدادات، ثم نرى انخفاض اثنين من القائمة المنسدلة كما هو مبين أدناه:

يرجى النحو الذي تريد.

اعتقد انها مجرد الشيء الأكثر الأساسية التي يجب القيام به وكما هو معروف عندما بدأت لأول مرة باستخدام أجهزة الروبوت.

نأمل من المفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *